التنمية البشرية

كيف يمكن ان تصبح جيداً في اي شيء في ساعتين فقط

 كل منا يحب ان يكون شخص مميز وناجح في حياته ويسعى لان يكون ناجح في اي شيء وهذا الامر ليس مستحيلا  ,اذ تعد قدرة الافراد على التواصل مع الآخرين ضرورية ، سواء كانت لكسب ثقة أحدهم او ايضاح وجهة نظره للاخرين . وأحد اهم الأساليب لتأسيس هذه الدافعية هي  القدرة على التواصل اي  إظهار مميزات الفرد وامكانياته امام الجماعات المستهدفه في مجال عمله او اي جانب من جوانب حياته .

     لكن السؤال هنا : ما الذي يمكنك فعله إذا لم تكن لديك المعرفة المطلوبة في مجال معين ؟ ( فمحاولة التظاهر بمعرفة موضوع معين لا تعرف عنه أي شيء هي أمر متوقع ، وقد ينقلب بسهولة ليؤدي إلى نتائج سلبية ) . 
لذا فإنت بحاجة للادوات والطرق وهذا ستجده في كتاب ماريانا كارينش, جريجوري هارتلي 
     سيظهر لك هذا الكتاب كيف تقوم  بالبحث المطلوب بسرعة ايضا ، وكيـــف تظهر قدراتـــــك و معلوماتك  أثنــاء المناقشات في الاوقات المناسبة ،  وكيف تقرأ سلوكيات الآخرين لتحدد متى يقتنعون بخبرتك . إن هذا الكتاب المميز الذي يحوي على الإستراتيجيات العملية والعلمية المجربة لإقناع الآخرين بمعرفتك بما تتحدث عنه – لن يمكنك فقط من اكتساب الهيبة المرتبطة بالتأثير في الآخرين باعتبارك خبيرا ، بل إنه سيساعدك على تكوين علاقات قوية مع أي فرد فقط بإظهار انتباهك ومعرفتك لأكثر الموضوعات التي تثير اهتمامه …الخ .

العنوان : كيف تصبح جيداً في أي شي
في ساعتين فقط

تأليف : ماريانا كارينش, جريجوري هارتلي
دار النشر: مكتبة جرير

  ⇓⇓⇓ تحميل الكتاب ⇓⇓⇓

كيف تصبح جيداً في أي شي PDF

السابق
كيف تكشف الكذاب!!
التالي
7 خطوات للسيطرة على المشاعر السلبية التي قد تدمرك

اترك رد