الصحة واللياقة بدنية

كيفية الحفاظ على نضارة الوجه من الذبول اثناء نزول الوزن

اكثر مايخيف الاشخاص عند البدء بالريجيم واثناء نزول الوزن هو ضعف الوجه وبهتانه وترهله وكاثر مايؤرقهم كيفية الحفاظ على جمال الوجه ونضارته وعدم التأثر بنزول الوزن , لذا لدينا الحل الامثل والمتوفر بين يديك وكل هذا فقط بالاعتماد على بعض النصائح الذي يقدمه لك مدرب الرياضة عبد الشيرازي وهي كالاتي :

أشار المدرب الرياضي شيرازي ان الوجه لايتأثر بعوامل الريجيم الا بسببين وهما:

أولاً/// بسبب سوء التغذية والنقص في احد من هذه العناصر (البروتين , فيتامينات, كاربوهيدرات) لذا لتفادي هذه المشكلة ينبغي ان تحافظ على هذه العناصر في اغذيتك.

كمثال على ذلك: ينبغي ان يكون وجبة الفطور تحوي هذه العناصر الثلاث وتتوفر (كمثال بيضتين +فول +عصير طبيعي+خبزة) هنا ستكون وجبة الفطور متكاملة العناصر..

ثانياً/// ينبغي ان تتناسب وجود هذه العناصر مع الكمية المعتمدة اي ينبغي الانتباه الى زيادة وجبة هذه العناصر وللتوضيح اكثر اليكم هذا المثال :
عند تناول الفطور مثلا (ربع بيضه+ نتفة فول+ ربع كوبعصير طبيعي+ربع خبزه) صح ان العناصر متكامل لكن الكمية التي تتناولها لاتكفي لتحصل على فوائد هذه العناصر..

الطريقة الصحيحة (نظام غذائي متكامل العناصر +تناسب الكمية مع العناصر)


ومن هنا اذا كنت تعانين من ذبول وجهك وبهاتنه فهذا يدل على وجود مشاكل في التغذية لذا حاولي مع اتباع هذه النصائج وستجدين وجهك قد عاد ليحيوته وجماليته…

ذبول الوجه
ذبول الوجه
السابق
الشراب الصحي للتخلص من سموم الجسم
التالي
شاهدي بالصور اجمل تصاميم غدير البرجس

اترك رد