المواضيع العامة

حملة لا للتعنيف ضد المرأة قصة ميساء مغربي وتعنيفها

حملة لا للتعنيف ضد المرأه اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي ولاسيما الانستكرام وقد ساند هذه الحملة مجموعة كبيرة من الاعلاميين العرب والفنانين والفنانات ولا سيما الفنانه ميساء مغربي التي اوضحت قصتها مع العنف والتي ذكرتها في مجلة زهرة الخليج المعروفة عربيا اذ اوضحت بأنها لاتقصد العنف على انها كدمة زرقاء تحيط بالعين انما هو تآكل داخلي يلتهم الروح وان التأمت العين يبقى الاثر غائرا في داخلنا .. واشارت الى انها كانت تشعر بالام جميع النساء اللاتي قابلتهن وشعرت بحرارة الصفعات والتعنيف النفسي والجسدي التي كانوا يعانون منه .. وقد ساند هذا الموضوع النجمة السورية جيني اسبر حيث شاركت البقيه ولاسيما جمهورها بصور تضوح تعنيف المرأة قائلةً حين تهرب المرأة من حلمها بلقاء حبيب يحميها فتقع في شباك رجل يؤذيها يصبح الواقع موجعاً حينها ينقلب الحب حرباً..
وكذلك بالنسبة للاعلامي المشهور نيشان اوضح تضامنه مع المرأة قائلاً : لا لتعنيف امك ,لا لتعنيف اختك , لا لتعنيف أبنتك , لا لتعنيف زوجتك..
وعلى الرغم من ان هنالك حكومات ومنظمات حول العالم وضعت لحماية المرأة ومكافحة العنف ضدها إلا ان العنف لايزال مستمر ضد المرأة وان لم يكن جسديا كان نفسيا ..
ادعموا حملة #لا_تخفي_تعنيفك

لاللتعنيف نيشان
لاللتعنيف نيشان
لاللتعنيف
لاللتعنيف
لاللتعنيف حملة المرأه
لاللتعنيف حملة المرأه
أنا امرأه لا لتعنيفي
أنا امرأه لا لتعنيفي
لاللتعنيف ميساء مغربي
لاللتعنيف ميساء مغربي
لاللتعنيف جيني اسبر
لاللتعنيف جيني اسبر
لاللتعنيف زهرة الخليج
لاللتعنيف زهرة الخليج
فريق حملة لاللتعنيف
فريق حملة لاللتعنيف
السابق
وداعاً لجميع مشاكل البشرة والجلد بواسطة مقشر فرانك
التالي
طريقه سحريه لتوحيد لون البشره skin care

اترك رد